احصائيات الموقع

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

(SEO) خدمات السيو

نتيح لكم خبراتنا العريقه بأداره حملاتكم الاعلانيه عبر الشبكات الاجتماعيه وعبر جوجل ادوردز :
عناكب محركات البحث عبارة عن : روبوت تستخدمها محركات البحث فى فحص ملايين الصفحات والمواقع بسرعة كبيرة ، والقيام بفرزها حسب المحتوى لكل صفحة ثم تقوم بعرضها فى نتائج البحث التى يبحث عنها الباحثيين عن السلع والخدمات والمعلومات من مستخدميين الانترنت . السيو SEO أو (Search Engine Optimization) .

تعنى ببساطة تهيئة الموقع لمحركات البحث مثل جوجل و ياهو وغيرهما من محركات البحث المعروفة التى يستخدمها الاشخاص فى الوصول الى السلع والخدمات والمعلومات من المواقع على شبكة الانترنت ، وايضا تهيئة الموقع لمساعدة عناكب محركات البحث فى سهولة الوصول الى صفحات موقعك وادراجها ضمن فهارسها .

استخدام خريطة الموقع وهى وسيلة للتنظيم على شبكة الانترنت ، وفى السابق كانت خريطة الموقع هذه موجهة الى مستخدمى المواقع ، حتى قامت جوجل باستخدامها والاستفادة منها فى محركات البحث مما يسمح لمحرك البحث جوجل ايجاد البيانات بصورة اسرع واكثر كفاءة بكون جميع روابط الموقع فى صفحة واحده وهى خريطة الموقع .

البيج رنك هو مقياس يستخدمة جوجل ، وهو يبين قوة المواقع ، وهو عبارة عن ترقيم او تقيم من 1 الى 10 وكلما زاد البيج رانك دل ذلك على قوة موقعك فى محركات البحث وظهور موقعك فى الصفحات الاولى ، ولكن ، البيج رينك كان يأخذ به كمقياس قوى لترتيب نتائج البحث ، ولكنة الان اصبح يساهم فى سرعة الارشفة فقط .

تعتبر ايضا مجموعة من المناهج تهدف لتحسين ترتيب النتائج للمواقع التي تتنتج عن بحث معين على الويب. يقصد بها تحسين ترتيب الموقع في محركات البحث وتحسين تقييمه في قوائم محركات البحث وتعتبر جزءا من التسويق عبرمحركات البحث .
ملحوظة هامة
عميلنا العزيز : فترة الانتهاء من الخدمة غير محددة فهى تعتمد على حجم الموقع وفترة استخدامه قبل العمل به وعدد زواره الحاليين .
ملحوظة هامة
عميلنا العزيز : سعر الخدمة غير محدد يتم تحديده بعد تقديم طلب الخدمة ومعاينة الموقع .

1 التعليقات:

اشهار المواقع
نحن شركة ميكسيوجي نقدم لكم خدمات اشهار المواقع لتكون رقم 1 بجوجل واقوى منافس بمجالك
شركة ميكسيوجي تحقق لك النتائج التي تريدها عن طريق تسويق مواقع الانترنت وخدمات اشهار المواقع والتسويق الالكتروني
اشهار مواقع
اتصل بنا على 00201010116604
http://mixseogy.com/seo-emarketing

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More